1- سرية وخصوصية المعلومات :

أن خصوصية مدونة نويره.كوم و مستخدميها من الأمور التي نولي لها اهتمام كبيراً ونعتبرها من الأمور الأساسية التي نحرص عليها، كما اننا نحترم ونحمي خصوصية جميع مستخدمي مدونة نويرة.كوم ، لذلك فإننا لن نكشف أي معلومات لأي طرف ثالث الا بعد الحصول على اذن مسبق منك.

2- مدونة نويرة.كوم وملفات تعريف الارتباط (Cookies) : 

عند زيارتك الأولى لمدونة نويره.كوم ، ترسل مدونة نويره.كوم “ملف تعريف ارتباط cookie”، إلى جهاز الكمبيوتر لديك. “ملف تعريف الإرتباط ” وهو بيانات تعرّف عنك كمستخدم متميز عن غيره، وذلك لأجل احد الأغراض التالية:
* تخزين المعلومات الشخصية التي تسجلها بنفسك من أجلك لتقديمها لك عند طلبها.
* للتعرف عليك عند العودة الى مدونة نويره.كوم .
* لمساعدتك على الحصول على الرسائل والملتيميديا اوالخدمات الموجودة بمدونة نويره.كوم في أسرع وقت.
* لمساعدة مدونة نويره.كوم في تحديد المحتويات التي تناسبك وتقديمها لك.

ولن تكشف مدونة نويره.كوم ملفات تعريف الارتباط إلى أي طرف ثالث إلا إذا استلزم اجراء قضائي ذلك، مثل مذكرة تفتيش، مذكرة جلب، قانون شرعي، أو أمر من المحكمة.
عندما تستعمل متصفحك لأول مرة، ستجد في معظم الحالات أن خيارات الإعداد فيه تقبل ملفات تعريف الارتباط.
ويمكنك أن تغير ذلك في متصفحك وتجعله يرفض كل ملفات تعريف الارتباط أو ينبّهك حين تُرسَل ملف تعريف ارتباط إليك.
ولكن اعرف أن بعض أجزاء خدمات مدونة نويره.كوم قد لا تعمل بشكل جيد إذا كان متصفحك يرفض ملفات تعريف الارتباط.

3- نوعية المعلومات التي تجمع عنك : 

لا نقوم في مدونة نويره.كوم بجمع أي معلومات خاصة بك (مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني، إلخ) إلا عندما تقوم أنت بنفسك وبعِلم منك بتزويدنا بهذه المعلومات.
والمعلومات التي تسجلها مدونة نويره.كوم وتحفظها هي معلومات مثل الوقت الذي تتصفح به ونوع المتصفح ولغتة وعنوان الايبي (IP) الخاص بك، وتُستعمل هذه المعلومات للتثبت من سجلاتنا وتوفير خدمات أفضل لمستخدمي مدونة نويره.كوم، فمثلاً قد نستعمل عنوان الايبي (IP) الخاص بك لتظهر لك إعلانات موجهه الى بلدك.

4- محتوى مدونة نويره.كوم : 

تحتوي مدونة نويره.كوم على روابط ومؤشرات متصلة بمواقع الشبكة العالمية الأخرى، ومرتبطة كذلك بمصادر مدونة نويره.كوم والرعاة الرسميين.
كما أن الروابط المتوجهة إلى مدونة نويره.كوم أو الخارجة منه نحو مواقع أخرى تحت إشراف أطراف ثالثة، لا تعتبر مصادق عليها من قبل مدونة نويره.كوم ولا من أي من تابعيها أو فروعها أو أي طرف ثالث من مصادرها أو أي من محتوياتها.
ولا تمثل مدونة نويره.كوم أو تصادق على صحة أو مشروعية أي نصح أو رأي أو تقرير أو أي معلومات تعرض أو تنشر من خلال مدونة نويره.كوم عن طريق اعضائها .
وبناء على ذلك، فإنكم تقرون بأنكم تتحملون المسئولية الكاملة في حال الاعتماد على مثل هذا النصح أو التقرير أو التذكير أو هذه المعلومات.
ولمدونة نويره.كوم ، مع جميع التحفظات، في تصحيح أي خطأ أو حذف لأي جزء من مدونة نويره.كوم.
لا تراجع مدونة نويره.كوم، ولا يمكنها أن تراجع، كل المواد المرسلة إلى موقعها من طرف مستخدمي الموقع، وبالتالي فإن مدونة نويره.كوم ليست مسئولة عن أية مادة من المواد المرسلة إليها من قبل مستعملي موقعها.
غير أن مدونة نويره.كوم تحتفظ بحقها، تحت أي ظرف من الظروف، في إبداء أية معلومات ضرورية نظرا لأي سبب قانوني أو تنظيمي أو حكومي، ولمدونة نويره.كوم كامل الحق في تحرير أو رفض إرسال أو حذف أي معلومات أو مواد، كاملة أو جزئية، تعتبرها مدونة نويره.كوم منافية لهذا الاتفاق أو منتهكة له.

5- موافقتك والتغييرات في سياسة الخصوصية : 

إن تصفحك واستخدامك لخدمات مدونة نويره.كوم يعني بأنك موافق على جمع المعلومات عنك واستعمالها كما هو مذكور في هذه السياسة وفي إتفاقية الإستخدام.
وقد تقوم مدونة نويره.كوم بإجراء تغيرات في سياسة الخصوصية او اتفاقية الاستخدام من حين إلى آخر.
وعندما نقوم بذلك سنضع تلك التغييرات على هذه الصفحة او صفحة اتفاقية الاستخدام لكي تكون أنت دائما على علم بنوع المعلومات التي نجمعها وكيفية استخدامنا لها وفي أية ظروف نكشف عنها.